التقارير والتحقيقاتالمحافظاتكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ يتفقد مستوى النظافة والمرافق بمصيف بلطيم .. وتطبيق الغرامات على المخالفين بالقاء القمامة بشوارع المصيف

احجز مساحتك الاعلانية

كتب- رضا السعيد
تفقد الدكتور مهندس اسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ مدينة مصيف بلطيم حيث تجول بشاطئ الزهراء حتى شاطئ السلام و تفقد مستوى النظافة والمرافق بمصيف بلطيم .
ولاحظ “المحافظ” اثناء المرور انتشار القمامة امام محلات المواد الغذائية ،حيث قرر فرض غرامات فورية على المحلات المخالفة بإلقاء القمامة مع اغلاق هذه المحال حال عدم استجابتها .
اعطى “المحافظ” تعليماتة لرئيس مدينة المصيف بعرض الرسومات الخاصة ببوابة مدخل المصيف الشرقية خلال 48 ساعة لاحكام الرقابة على المدخل الشرقى لمدينة مصيف بلطيم وضبط السيارات المخالفة .
كلف “المحافظ” رئيس مدينة مصيف بلطيم بعمل ممشى للمعاقين يصل ما بين الكورنيش وشاطئ المصيف على ان يتم تنفيذ ممشى بعرض 2 متر لكل شاطئ .
كما وجة تعليماتة لرئيس الشركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ بزيادة ضخ مياه الشرب الى مدينة المصيف .
كما وجة “المحافظ ” بتطوير السوق العمومى بمدخل المصيف من اتجاة ميدان النرجس وعمل سور ملائم له مع مراعاة الحفاظ على المظهر الجمالى للمدخل .
كما تفقد “المحافظ “حديقة النرجس الجديدة التى تقام على مساحة 5000 متر بتكلفة 60 الف جنية وبلغت نسبة التنفيذ 80% ، كما تفقد المحافظ حمامات شواطئ المصيف ووجة تعليماتة لرئيس المدينة بتطويرها ، كما اطمئن “المحافظ” على مستوى النظافة والمرافق بسؤالة لعدد من المصطافين حيث طلب بعضهم بتحسين مستوى النظافة وزيادة ضخ مياه الشرب .
رافقة خلالها المهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد واللواء احمد خفاجى رئيس مدينة مصيف بلطيم والمحاسب محمد الغتورى والمهندس الشحات السيد نواب رئيس مدينة مصيف بلطيم .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى